آخر المواضيع

تمريض

تفاصيل إطلاق سعودي النار على طبيب "ولَّد" زوجته




كشف المتحدث الرسمي لمدينة الملك فهد الطبية بالرياض، الدكتور مشبب عسيري، في بيان صحفي، أن زوجة الجاني حضرت لقسم الطوارئ بالمستشفى قبل اسبوع في حالة وضع.

وأوضح "عسيري"، الأربعاء (25 مايو 2016)، أن زوجة الجاني لم تكن تراجع في المستشفى من قبل، وتم إسعافها وإدخالها غرفة الولادة، ووضعت بشكل طبيعي دون أية مضاعفات، وخرجت مع الطفل في اليوم التالي بصحة جيدة .

وأضاف: "حضر الجاني اليوم باحثًا عن الطبيب، ومبديًا اعتراضه على توليد زوجته، وقام بالاعتداء عليه والشروع في قتله بإطلاق الرصاص تجاه صدره".

وأعرب المتحدث الرسمي عن شكره لكل من تعاطف مع الطبيب والممارسين الصحيين، مبديًا أسفه لـ"من خاض في الحادثة دون دراية وساق التهم جزافًا لمن ينقذون حياة الملايين ويخففون من آلامهم".

وأشار "عسيري" إلى أن مدينة الملك فهد الطبية استقبلت، في عام واحد، ما يزيد على ربع مليون زيارة لعياداتها الخارجية، وأكثر من 50 ألف عملية وإجراء طبي، وأكثر من 49000 مريض. مؤكدًا أن "8000 موظف يقومون بخدمة هؤلاء المرضى يستحقون الشكر والتقدير، وليس غير ذلك".

وكان طبيب للنساء والولادة (أردني الجنسية) قد أصيب بطلق ناري بصدره في الواحدة والنصف من ظهر اليوم. بحسب الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة، العقيد فواز بن جميل الميمان.

وأشار "الميمان" إلى تسليم الجاني (سعودي الجنسية، في العقد الثالث من العمر) لمركز شرطة السليمانية، وإيداعه التوقيف، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العامّ بمنطقة الرياض، لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

تفاصيل إطلاق سعودي النار على طبيب "ولَّد" زوجته مراجعة أسرة التمريض يوم 10:59 ص التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.