آخر المواضيع

تمريض

الممرضة الملعونة كريستيان جيلبرت (ملاك الموت).. والضحايا بالمئات



النساء من أرق المخلوقات الموجودات علي الأرض، لذلك يطلق عليهن "الجنس اللطيف" أو "الجنس الناعم"، ولكن ليست كل النساء كذلك، فمنهن من تمتلك شخصية شرسة وقاتلة خلف وجهها الملائكي لتتحول إلي أشرس القتلة، لدرجة أننا قد نندهش عندما نعلم كمية الجرائم الفظيعة التي قد يتمكن ذلك النوع من النساء من ارتكابها.

ومن أشهر النساء اللواتي لعنهن التاريخ لجرائمهن البشعة والتي لا تصدق; كريستيان جيلبرت (ملاك الموت):


عندما تنظر إليها تجد فتاه ذات وجه ملائكي وشخصية مرحة وجميلة، ولكن للأسف خلف ذلك تجد شخصية غير سوية، فقد كانت تعمل ممرضة أي من المفترض أن تكون ملاك الرحمة الذي يخفف الآلام للمرضي ولكنها علي العكس أصبحت ملاك الموت بالنسبة لهم، فقد اشتهر عنبرها بكثرة الوفيات به حتى أن ذلك أصبح موضوع مزاح بينها وبين زميلاتها غير مدركين أنها هي من تتسبب في موتهم بالفعل.

وهناك أقاويل كثيرة حول سبب ما فعلته منها حبها للظهور بكثرة علي أنها ممرضة ماهرة لجذب الانتباه لها، فكانت تحقن المرضي بمخدر يتسبب لها بحالات حرجة وكانت تحاول إنقاذ الموقف أمام الجميع، ولكن الكثير من المرضي ماتوا.

وهناك وجهة نظر أخري هو أنها "عديمة الصبر" فلم تكن تتحمل أنين المرضي فتجن من ذلك وتقوم بغرس حقنة في ذراعهم وقتلهم للتمتع بالهدوء، فكانت تتخلص من المرضي الذين يسببون لها قلة النوم والراحة بأن تحقنهم بمادة مخدرة لتوقف نبضات قلبهم وتقتلهم.

كما أنها كانت علي علاقة بضابط أمن في المشفي، فتقوم بقتل المرضي لتراه أثناء فترة عملها، حيث إنها في حالة الوفاة يتم استدعاء ضابط الأمن للمشرحة، وفي حالة أخري قامت بقتل أحد المرضي حتي تستطيع لقاء حبيبها في وقت راحته لأنه سينشغل بعد ذلك، وقد شهد هذا الضابط ضدها في المحكمة حيث اعترفت له علي الأقل بجريمة قتل واحدة ارتكبتها بعدما عرفته.

وصرح المشفي الذي كانت تعمل به أنها مسئولة عن 80 حالة وفاة وأكثر من 300 حالة طوارئ طبية، وقد استطاع محاميها إنقاذها من حبل المشنقة وحكمت عليها المحكمة بالسجن مدي الحياة.

الممرضة الملعونة كريستيان جيلبرت (ملاك الموت).. والضحايا بالمئات مراجعة أسرة التمريض يوم 11:58 ص التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.