آخر المواضيع

تمريض

رجل يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحديثه عن زوجته الممرضة



نادرا ما يقدر الناس المجهود الكبير الذي يجب بذله لتكون ممرضة ، فالممرضات يضحين بالكثير من وقتهن في رعاية و مساعدة أناس آخرين ، في حين يخصصون الوقت القليل المتبقي لعائلتهن. إذا كان هناك أشخاص يستطيعون أن يستوعبوا كمية الجهد و الطاقة و التضحيات التي يتطلبها عمل الممرضة فهم بدون شك أفراد أسرتها.
رجل من ولاية ألاباما الأمريكية فهم ذلك ، و أراد من العالم أن يفهمه أيضا.

"بوبي وسون" كتب رسالة مؤثرة وصف فيها كيف ستستفيق زوجته و تذهب لدوام يوم طويل في مستشفى ببرمنغهام كممرضة متخصصة في الرضوض و الصدمات.

" ستهتم بكم و ترعاكم " عبارة أرفقها بوبي بصورة لزوجته راينا و طفلها و هما نائمين .

"سوف تعود للمنزل بعد 14 ساعة، ستنزع حذائها الذي سالت عليه دماء، ودموع أكثر، ورماد ناتج عن حروق اكتوت بها أجساد أناس لا نعرفهم، وتتركه بالخارج.أحيانا لا تود الحديث عن ما حصل في عملها اليوم، وأحيانا لا تستطيع الانتظار للحديث، أحيانا سوف تضحك حد البكاء، وأحيانا سوف تبكي فقط، وعلى الرغم من كل هذا سوف تجدها بحماس مستعدة لمناوبتها القادمة".مقتطف من المنشور الذي تمت مشاركته أكثر من 188.500 مرة.

قبل أن يضيف : " زوجتي ممرضة، زوجتي بطلة "

رسالة بوبي العاطفية ، حصدت إلى حين كتابة هذه الكلمات أكثر من 858.000 إعجاب من أشخاص لم يتوانوا عن التعبير عن تقديرهم للدور الذي يقوم به الممرضون .



نص الرسالة :

« هذه زوجتي تأخذ قيلولتها، بعد ساعة سوف تستيقظ، ترتدي لباس التمريض، وتستعد للذهاب إلى عملها، كل المعدات والأدوات التي تحتاجها في عملها سوف تتأكد منها وتقوم بتجميعها بدقة متناهية، سوف تسرّح شعرها وتضع مكياجها بشكل سريع ومستعجل، سوف تشتكي من شكلها المريع، وسأجدني لا أتفق معها، لأقوم بعد ذلك بصنع كوب من القهوة لها ».

سوف تجلس على الأريكة، وبوضعية متربعة محاولة شرب كوب القهوة، وخلال ذلك سوف يأتي طفلنا ليمازحها ويلعب معها فتجد نفسها سعيدة، وبشكل مفاجئ سوف تتوقف عن الحديث وتسرق نفسها لأجل المناوبة التي تنتظرها، سوف تقبل الطفل وتقبلني لتذهب بعد ذلك للعناية بالناس، الناس الذين يُعد يومهم هذا كأسوأ يومٍ في حياتهم، حوادث سيارات، طلق ناري، انفجار، سقوط وكسور، أمهات، أبناء، بنات، آباء، عوائل، لا يهم من تكون ولا يهم ماذا حدث لك، سوف تهتم بك.

سوف تعود للمنزل بعد 14 ساعة، ستنزع حذائها الذي سالت عليه دماء، ودموع أكثر، ورماد ناتج عن حروق اكتوت بها أجساد أناس لا نعرفهم، وتتركه بالخارج.

أحيانا لا تود الحديث عن ما حصل في عملها اليوم، وأحيانا لا تستطيع الانتظار للحديث، أحيانا سوف تضحك حد البكاء، وأحيانا سوف تبكي فقط، وعلى الرغم من كل هذا سوف تجدها بحماس مستعدة لمناوبتها القادمة.

زوجتي ممرضة، زوجتي بطلة ».
رجل يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحديثه عن زوجته الممرضة مراجعة أسرة التمريض يوم 4:21 م التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.